الشارع المغاربي – بسبب تأشيرة دخوله الى الممكلة: الفرجاني ساسي خارج حسابات النصر

بسبب تأشيرة دخوله الى الممكلة: الفرجاني ساسي خارج حسابات النصر

قسم الرياضة

30 يناير، 2018

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم أن اللاعب التونسي الفرجاني ساسي المنتقل حديثاً لنادي النصر السعودي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم غير مؤهّل قانوينا للمشاركة مع فريقه بسبب طبيعة التأشيرة التي دخل بها المملكة.

وذكرت المصادر ذاتها أن ساسي دخول المملكة بتأشيرة زيارة لمدة 90 يوماً لدى الهيئة العامة للرياضة وهو ما يجعله غير مصرح له بالعمل.

و قالت صحيفة عكاظ السعودية أن إجراءات ترسيمه كمحترف مع النصر يتطلب منه مغادرة البلاد، والحصول على تأشيرة عمل على كفالة نادي النصر واستخراج إقامة بالمهنة الجديدة.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمصدر وصفته بالمطلع أكد فيها أن الأنظمة لا تتيح للاعب المشاركة مع نادي النصر في الوقت الراهن، في حال استمرار تأشيرته الحالية التي توضح أنه جاء بهدف الزيارة لجهة حكومية لمدة ثلاثة شهور.

وتابع ذات المصدر: “ينص النظام في المملكة على ضرورة حصول العامل على تأشيرة عمل لدى الجهة التي استقطبته، ليكون وضعه بشكل نظامي، خلاف ذلك، سيكون اللاعب مطالباً بمغادرة المملكة، والعودة مرة أخرى بتأشيرة عمل ليتسنى له تمثيل نادي النصر بشكل رسمي، وغير مخالف، وقيده في كشوفاته وفق ما تنص عليه لائحة العمل وقوانين الاحتراف داخل المملكة بالنسبة للاعبين المحترفين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING