الشارع المغاربي – بند يهدّد بقاء الجزيري في الزمالك

بند يهدّد بقاء الجزيري في الزمالك

قسم الرياضة

22 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مصرية أن اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك بات مهددا بالرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي، رغم قرار إدارة الزمالك تفعيل بند شراء عقده بشكل نهائي.

وقال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب في تصريحات تلفزية : “الزمالك لم يرسل قيمة تفعيل بند شراء التونسي سيف الدن الجزيري، مهاجم الفريق حتى الآن وقيمتها 12 مليون جنيه”.

وأكد أن ناديه يرغب في الحصول على مستحقات صفقة سيف الجزيري بشكل نقدي قبل نهاية الموسم الحالي، ويرفض دخول أي لاعبين في الصفقة بدلًا من هذا المبلغ المالي.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون أن سيف الجزيري تلقى العديد من العروض مؤخرًا، مؤكدًا أنهم ينتظروا موقف الزمالك من التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، ولكن إذا لم يرسل مسؤولو القلعة البيضاء قيمة بند شراء اللاعب سيتم بيعه إلى أي ناد آخر.

ويقدم سيف الجزيري مستويات رائعة مع الزمالك في الموسم الحالي مما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الى طلب استمراره في القلعة البيضاء بالموسم المقبل، ولكن عدم إرسال الزمالك قيمة شراء اللاعب لنادي المقاولون يهدد استمرار اللاعب مع الفريق الزملكاوي في الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING