الشارع المغاربي – تايزون مستهلك ومروّج حشيش من الوزن الثقيل

تايزون مستهلك ومروّج حشيش من الوزن الثقيل

قسم الرياضة

18 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: فجّر أسطورة الملاكمة المعتزل مايك تايزون مفاجأة كبيرة بعد اعترافه بأنه يستهلك سنويا ما يعادل 40 ألف دولار من الحشيش من مختلف أنواع القنب الهندي.

وحسب ما نقلت صحيفة “يو إس آيه توداي”، فإن تايزون بطل الوزن الثقيل سابقا والذي حصل على لقب بطل العالم وهو في العشرين من العمر بات مروج ومنتج للحشيش من الوزن الثقيل حيث بات ينتجُ مختلف أنواع القنب الهندي داخل مزرعة تابعة له في ولاية كاليفورنيا.

وولاية كاليفورنيا من بين الولايات الأميركية التي قامت بتشريع الماريخوانا، لكن الملاكم الأميركي لا يكتفي بالإنتاج لأجل البيع، بل أصبح مستهلكا لما ينتجه

وقال تايزون، خلال الأسبوع الجاري، إنه يدخن مع شريكه في المزرعة، كمية هائلة من القنب الهندي، وقدر ما يستهلكانه بنحو 40 ألف دولار في الشهر الواحد. لكن هذا المبلغ ليس كبيرا،لأن مزرعة تايسون، التي تصل مساحتها إلى 16 هكتارا، تنتجُ ما قيمته 500 ألف دولار من القنب الهندي، ويجري بيع المنتج في ولايتي كاليفورنيا ونيفادا.

وكان تايزون قد أعلن إفلاسه، في وقت سابق، رغم أنه كسب ما لا يقل عن 300 مليون دولار، خلال مسيرته الرياضية الحافلة وربما هذا ما دفعه لاقتحام عالم الحشيش.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING