الشارع المغاربي – لإخماد صوت المعارضة: رضا شرف الدين يستعين بفوزي البنزرتي

لإخماد صوت المعارضة: رضا شرف الدين يستعين بفوزي البنزرتي

قسم الرياضة

24 مايو، 2018

الشارع المغاربي: مازالت رقعة الغضب الجماهيري تتسّع شيئا فشيئا في محيط فريق جوهرة الساحل منذ الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق في مباراة نهائي كأس تونس برباعية كاملة أمام النادي الافريقي.

هزيمة مازالت تلقي بغيومها على أجواء الفريق وجعلت اللاعبين والمسؤولين تحت ضغط كبير خاصة أنّ الفريق خرج هذا الموسم بيد فارغة وأخرى لا شيء فيها. رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين يدرك أنّ الظرف الراهن ينطلّب اتخاذ قرارات مصيرية وجوهرية من شأنها أن تمتص ولو قليلا غضب الأنصار وفي هذا الإطار علم “الشارع المغاربي” أنّ شرف الدين اجتمع بالمدرّب السابق للفريق فوزي البنزرتي الذي يشرف حاليا على تدريب الوداد البيضاوي والموجود في تونس منذ أيّام للنظر في إمكانية توليه المهمّة الفنّية من جديد في فريق جوهرة الساحل.

وحسب نفس المصادر لا يمانع البنزرتي في العودة الى تدريب النجم شريطة توفّر بعض العوامل منها تسديد قيمة البند التسريحي في العقد الذي يربطه بالوداد إضافة الى القيام ببعض الانتدابات الموجّهة لتدعيم الرصيد البشري للفريق كما اشترط البنزرتي عودة المدير التنفيذي السابق حسين جنيح للعمل مع الطاقم الاداري بداية من الموسم القادم.

رئيس النجم ليس متحمّسا كثيرا لتنفيذ شروط فوزي البنزرتي لكنه قد يجبر على السير في هذا الاتجاه تفاديا لسهام النقد التي تلاحقه من قريب ومن بعيد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING