الشارع المغاربي – لسعد الدريدي محتار بين الإحتراف وعروض الدار

لسعد الدريدي محتار بين الإحتراف وعروض الدار

قسم الرياضة

10 مايو، 2018

الشارع المغاربي: كشفت الصفحة الرسمية لفريق الرمثا الاردني على فايسبوك أنّ إدارة النادي الاردني توصّلت الى اتفاق شبه رسمي مع المدرّب التونسي لسعد الدريدي للاشراف على مقاليد الأمور الفنيّة للفريق.

ورغم أنّ المصدر الأردني كشف أنّ الاتفاق قد يكون تمّ فعليا في انتظار تفعيله في الساعات القليلة القادمة الى عقد رسمي خاصة أنّ الفريق الاردني يطمح في العودة الى الواجهة محليا وعربيا كونه سيشارك في البطولة العربية القادمة إلاّ أنّ الصفقة مازالت مؤجّلة بحكم العروض التي وصلت المدرّب التونسي في الآونة الأخيرة.

لسعد الدريدي الذي صعدت أسهمه بشكل كبير في البطولة التونسية بعد تجارب تدريبية ناجحة على رأسها مروره المميّز مع النادي البنزرتي وكذلك النادي الصفاقسي الذي تركه مجبرا وهو في مركز الوصيف بعد اختلاف في وجهات النظر مع رئيس فريق عاصمة الجنوب المنصف خماخم. الدريدي يضع حاليا آخر الترتيبات قبل عودته الى أجواء الملاعب لكنّه في المقابل فضّل التريّث قبل الحسم في مسألة توقيعه بما أنه يملك عروضا بالجملة من تونس يبقى أهمّها عرض جدّي من فريق ينافس الأحد القادم على نهائي كأس تونس.

هذه المعطيات جعلت الفتي المدلّل لفريق الملعب التونسي يؤجّل حسم وجهته القادمة إلى حين نهاية الموسم الرياضي في تونس ثمّ تحديد المحطّة التدريبية الجديدة في مسيرته الرياضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING