الشارع المغاربي – من بينهم زيدان: المرشحون لخلافة توخيل في شيلسي

من بينهم زيدان: المرشحون لخلافة توخيل في شيلسي

قسم الرياضة

7 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن الإنقليزي غراهام بوتر مدرب برايتون الحالي سيصل لندن مساء اليوم لإجراء محادثات مع إدارة شيلسي لخلافة المدرب الألماني المقال توماس توخيل إثر الهزيمة أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.

وحسب الصحيفة طلبت إدارة شيلسي من إدارة برايتون الإذن بالتحدث مع المدرب، وهو ما تم فعلا، وسيدخل الطرفان في مفاوضات من أجل الاتفاق على بنود العقد ومبلغ تسريح المدرب من فريقه السابق.

وأكدت ذا صن، أن ملاك شيلسي يرغبون في التعاقد مع مدرب شاب ومتحمس بدلا من البحث عن أسماء كبيرة، ويبلغ غراهام بوتر 47 عاما، وقدم مستوى جيدا كمدرب رفقة برايتون وفي تجربته الأولى في السويد.

وأبدى الملاك الجدد لشيلسي استعدادهم لدفع مبلغ تسريح المدرب من برايتون، كما سيلتقي تود بوهلي الملياردير الأمريكي، غراهام بوتر بشكل مباشر للتفاوض معه حول مشروع النادي.

وقضى غراهام بوتر 7 مواسم مدربا لفريق أوسترسوند السويدي، حقق خلالها لقب كأس السويد ولقب أفضل مدرب في السويد، ودرب سوانزي سيتي لمدة موسم واحد، ومنذ 2019 يقود برايتون وحقق بداية موسم جيدة حيث يحتل الفريق المركز الرابع بـ4 انتصارات وتعادل وهزيمة.

ولن يكون غراهام بوتير المرشح الوحيد لخلافة توماس توخيل فهناك أيضا الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام وباريس سان جيرمان الذي ذكرت تقارير إعلامية استعداده للتفاوض مع شيلسي حول المنصب.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“ أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد، والألماني روغر شميت المدرب الحالي لبنفيكا البرتغالي ضمن المرشحين كذلك لتدريب شيلسي.

ويرغب ملاك شيلسي في حسم التعاقد مع مدرب جديد قبل مواجهة الديربي أمام فولهام في الدوري الإنقليزي الممتاز السبت القادم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING