الشارع المغاربي – نجم الكاميرون يطلب الرحيل عن نادي النصر وبديله تونسي

نجم الكاميرون يطلب الرحيل عن نادي النصر وبديله تونسي

قسم الرياضة

29 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أشارت تقارير صحفية إلى أن الكاميروني فنسنت أبوبكر مهاجم النصر السعودي قرر الرحيل عن النادي لأسباب عائلية.

وانتقل المهاجم الكاميروني البالغ من العمر 30 عامًا إلى النصر في بداية الموسم الحالي في صفقة مجانية من بشكتاش التركي، ويرتبط بعقد مع ”العالمي“ حتى 2024.

وبدأ أبوبكر مسيرته في كوتون سبور الكاميروني ودافع لاحقا عن ألوان قمصان أندية فالنسيان ولوريان في فرنسا وبورتو البرتغالي وبشكتاش التركي وتبلغ قيمته السوقية حاليا تسعة ملايين أورو.

وحسب مصادر صحفية بدأ النصر بالبحث عن مهاجم بديل وحوّل اهتمامه الى المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري البالغ عمره 31 عاما، حيث قالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن إدارة النصر التقت بالفعل مع نجم سانت إيتيان الفرنسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويمكنه بالفعل التعاقد مع أي ناد في صفقة مجانية.

وكان أبوبكر، مهاجم بورتو البرتغالي السابق، صاحب هدف تتويج الكاميرون بكأس الأمم الأفريقية 2017 على حساب مصر، كما فاز بالدوري البرتغالي مرتين مع بورتو وبالدوري التركي مرتين مع بشكتاش آخرها في الموسم الماضي.

كما أنه ساهم في تأهل ”الأسود التي لا تقهر“ إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بالفوز على الجزائر 2-1 في إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING