الشارع المغاربي – بذكريات الموريسي راجيندار بارساد :المنتخب يتوشح بالاسود لغينيا الاستوائية

بذكريات الموريسي راجيندار بارساد :المنتخب يتوشح بالاسود لغينيا الاستوائية

قسم الأخبار

19 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي: انعقد اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الاجتماع الفنّي الخاص بمقابلة المنتخب الوطني التونسي ضد منتخب غينيا الاستوائيّة مساء اليوم في مالابو ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة لامم اقريقيا الكاميرون 2021 انطلاقا من الثامنة مساء بتوقيت تونس .
وقد تقرّر خلال هذا الاجتماع أن يلعب المنتخب الوطني باللون الأسود (القميص والتبان والجوارب) في وقت سيلعب المنتخب الغيني باللون الأحمر الأسود (القميص والتبان والجوارب).
وتقدر طاقة استيعاب ملعب المقابلة بـ 15 ألف متفرّج وبيعت الى حد الان 8000 تذكرة .

يذكر ان المنتخب الوطني كان قد استهل مباريات المجموعة العاشرة بانتصار على نظيره الليبي بنتيجة 4-1 في ما خسر منتخب غينيا الاستوائية امام نظيره التنزاني بنتيجة 2-1.

يشار الى ان اَخر لقاء جمع بين تونس وغينيا الاستوائية كان ضمن كاس امم افريقيا 2015 والتي احتضنتها غينيا الاستوائية وفاز البلد المُضيف بعد فضيحة تحكيمية بقيادة الحكم الموريسي ” سيشرن راجيندار بارساد” الذي منح اصحاب الارض ضربة جزاء خيالية في الوقت بدل الضائع من المباراة عدلوا منها النتيجة قبل ان يعلن عن مخالفة اخرى في الوقت الاضافي تمكن على اثرها منتخب غينيا الاستوائية من تسجيل الهدف الثاني والترشح لنصف النهائي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING