الشارع المغاربي – رئيس اللجنة الأولمبية: الجامعات تعاني.. ووزارة الرياضة تجاهلت مراسلاتنا

رئيس اللجنة الأولمبية: الجامعات تعاني.. ووزارة الرياضة تجاهلت مراسلاتنا

13 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: أكد محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية اليوم السبت 13 جويلية 2019، أنّ “اللجنة تعيش حالة من القطيعة التامة مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في ما يخص التنسيق في ملف تحضيرات النخبة الوطنية التونسية للألعاب الاولمبية طوكيو 2020 رغم القرار الصادر عن رئاسة الحكومة بإنشاء اللجنة المشتركة للإعداد الاولمبي”.

وأفاد بوصيان في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، على هامش الاحتفال باليوم الاولمبي بضاحية المرسى، أنّ “اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية تمتلك كل الأدلة من مراسلات موجهة لوزارة شؤون الشباب و الرياضة من أجل النظر في موضوع التحضيرات المقررة لرياضيّي النخبة، استعدادا للألعاب الأولمبية طوكيو 2020″. كاشفا أن اللجنة الأولمبية لم تتلّق أيّ ردّ من الوزارة”.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية أنّه بمقتضى القرار الصادر عن الحكومة الأخير، تمّ تخصيص ميزانية هامة للإعداد للمناسبة الاّ أن واقع الحال يقول غير ذلك تماما على حدّ تعبيره، مشيرا إلى أنّ “عدة تشكيات صدرت عن الجامعات الرياضية في خصوص صعوبات تمويل التحضيرات لالعاب طوكيو”.

وقال بوصيان إنّ « ايادي اللجنة ممدودة لجميع الاطراف من اجل العمل المشترك في سبيل تمهيد افضل ظروف الاعداد لرياضيينا على درب التحضير لالعاب طوكيو 2020.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING