الشارع المغاربي – في البرلمان: جلسة حوار مع ممثلي هياكل الاطباء وأطباء الاسنان والصيادلة

في البرلمان: جلسة حوار مع ممثلي هياكل الاطباء وأطباء الاسنان والصيادلة

قسم الأخبار

27 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعلن مجلس نواب الشعب انه يعقد اليوم الخميس 27 ماي 2021 جلسة حوار مع كل من العمادة الوطنية للاطباء والعمادة الوطنية لاطباء الاسنان والمجلس الوطني لهيئة الصيادلة.

واشار المجلس على صفحته بموقع فايسبوك ان جدول اعماله يتضمن جلسات لـ5 لجان تشريعية لعل من اهمها جلسة الاستماع التي تعقدها لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية لجهة المباردة حول مشروعين لتعديل القانون الانتخابي وذلك في إطار دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل هذا القانون.

واكد المجلس ان لجنة الصحة والشؤون الإجتماعية تعقد من جهتها جلسة استماع الى لجنة الصياغة بوزارة الصحة حول تفاعلها مع مقترحات التعديل في مشروع القانون الاساسي المتعلق بحقوق المرضى والمسؤولية الطبية.

واضاف ان لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح تخصص جلستها للاستماع إلى نقابة خريجي المدرسة الوطنية للإدارة حول بعض الإشكاليات وخاصة المستعجلة منها والمتعلّقة بخريجي هذه المؤسسة بالإضافة إلى مقترحات النقابة بخصوص عملية الإصلاح الإداري وايضا الاستماع إلى مؤسسة الياسمين للبحث والتواصل حول نتائج الاستشارة الوطنية حول تقييم مسار اللامركزية التي تمّ إنجازها في إطار “مشروع مسار”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING