الشارع المغاربي – "نقل تونس": اصطدام بين المترو رقم 4 وسيارة

“نقل تونس”: اصطدام بين المترو رقم 4 وسيارة

قسم الأخبار

10 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت شركة نقل تونس اليوم الاثنين 10 جوان 2024 عن حصول اصطدام بين سيارة وعربة مترو الخط رقم 4 على مستوى المركب الجامعي بمنوبة مشيرة الى ان ذلك تسبّب في خروج الجزء الأمامي من العربة الأولى عن السكة وتوقف جولان المترو.

واوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان صورة الحادث الأوّلية تتمثل في دخول السيارة في الاتجاه الممنوع على مستوى مفترق الطريق مع السكة دون الانتباه لقدوم المترو مؤكدة انه لم يتم تسجيل أية إصابات في صفوف ركاب المترو وانه تمت إصابة سائق السيارة ومرافقه الى جانب اضرار مادية في الوسيلتين.

واكدت انها سارعت إثر توقف جولان المترو الى تأمين تنقل الحرفاء ذهابا وإيابا بواسطة الحافلات بين محطة الترابط “سليمان كاهية” والمحطة النهائية “خير الدين” مبرزة ان فريق التدخل السريع تمكن من إعادة جولان الخط رقم 4 بين المحطتين على مسلك واحد في مرحلة أولى بداية من الساعة الحادية عشرة و25 دق ثم إعادة الجولان بصفة عادية في الاتجاهين بداية من منتصف النهار و 25 دق في مرحلة ثانية.

ولفتت الشركة إلى ان أعضاء لجنة التحقيق في الحوادث التابعة لها تحولوا بالتوازي مع فريق التدخل السريع الى المكان للمعاينة ولتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING