الشارع المغاربي – وزارة النقل: تعيين ألفة الحامدي رئيسة مديرة عامة للخطوط التونسية
1000x300

وزارة النقل: تعيين ألفة الحامدي رئيسة مديرة عامة للخطوط التونسية

قسم الأخبار

4 يناير، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اعلنت وزارة النقل واللوجستيك اليوم الاثنين 4 جانفي 2021 عن تعيين ألفة الحامدي رئيسة مديرة عامة لشركة الخطوط التونسية مبرزة ان الحامدي ستنطلق في “تطوير خطة العمل الاستراتيجية لانقاذ الخطوط التونسية والنهوض بها لإكسابها القدرة على مواجهة المنافسة في أسواق الطيران العالمية خاصة منها الأوروبية والافريقية”.

وذكرت الوزارة بالسيرة الذاتية للحامدي مشيرة الى انها أصيلة ولاية قفصة والى انها متحصلة على شهادة الماجستير في الهندسة الصناعية من المدرسة المركزية بمدينة “ليل” الفرنسية والى انها متحصلة على شهادة ماجستير ثانية في إدارة المشاريع الكبرى من جامعة ” تكساس” باوستن، إضافة إلى شهادة عليا في قانون حل النزاعات الدولية من كلية الحقوق بتكساس.

ولفتت الى ان الحامدي “خبيرة دولية في مجال إدارة المشاريع الكبرى وصاحبة ابتكار لتطوير استراتيجية المشاريع.كما كانت تولت القيام بعمليات تدقيق تتعلق بمشاريع كبرى في قطاعات البترو- كيمياويات والطاقة والبنية التحتية وفي رصيدها عديد المؤلفات القيّمة في مجال تخفيف تكاليف المشاريع الكبرى التي تعتبر أحد المراجع المعتمدة من قبل الشركات العالمية”.

والحامدي كانت مرشحة لوزارة في حكومة الجملي قبل ان يتم الاستغناء عنها في الرمق الاخير من عمر المشاورات واثارت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تساندها تساؤلات حول الجهات التي قد تكون تقف وراءها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING