الشارع المغاربي – استئناف عروض" الزيارة" ومسرحية لطفي العبدلي

استئناف عروض” الزيارة” ومسرحية لطفي العبدلي

قسم الأخبار

9 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: يوما بعد اعلان إدارة إنتاج عرض “الزيارة” عن إلغاء ما تبقى من العروض حتى إشعار آخر أكد محمد بوذينة منتج العرض اليوم الثلاثاء 9 اوت 2022 عن استئناف عروض “الزيارة” وعروض الممثل والمسرحي لطفي العبدلي مشيرا الى ان ذلك جاء “اثر تطمينات من قيادات المؤسسة الامنية بتلافي الاخلالات التنظيمية السابقة” .

وقال بوذينة في مداخلة ببرنامج “عوم بحرك” على موزاييك”:” سيتم استئناف عروض “الزيارة” بعد تأكيد المؤسسة الامنية حرصها على احكام تأمين كافة العروض والتظاهرات الثقافية وتلافي الاخلالات التنظيمة الحاصلة واثر حصولنا على تطمينات من قيادات بها ومؤسسات الدولة ..لاحظنا حرصا من الوزارة على السهر على راحة الفنان والمواطن ..جرت اتصالات مكثفة بيننا وبين المؤسسة الامنية دون الدخول في التفاصيل …نحن لا نبحث عن اعتذارات بقدر ما نبحث عن تغيير طريقة التعامل الامني مع الفنانين “.

واضاف “هناك تنسيق مع ادارة الانتاج لاتمام بعض الامور التنظيمية وسنصدر بلاغا يتضمن المواعيد الجديدة للعروض ونفس الامر ينطبق على عروض المسرحي لطفي العبدلي”.

وكانت إدارة إنتاج عرض “الزيارة” قد اعلنت يوم امس الاثنين عن إلغاء ما تبقى من العروض إلى حين إشعار آخر.

وعللت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” قرارها بـ”الحرص على السلامة الجسدية لجميع المتدخلين ” وعلى خلفية الإعتداء على منتج العرض محمد بوذينة وتكرر التجاوزات والمضايقات الأمنية منذ إنطلاق الجولة الصيفية”.

يشار الى ان بوذينة هو ايضا منتج مسرحية لطفي العبدلي .

وتعرض بوذينة يوم امس الى اعتداء بالعنف خلال عرض مسرحية لطفي العبدلي في مهرجان صفاقس الدولي وصفه العبدلي بأنه “محاولة قتل” .

يذكر ان بوذينة كان قد اعلن ايضا عن ايقاف عرض مسرحية الممثل لطفي العبدلي عقب الاحداث التي شهدها مسرح سيدي منصور بصفاقس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING