الشارع المغاربي – بن عروس: إدارة الصحة تفتح طلب عروض لجمع وتعبئة النفايات الخطيرة بالمؤسسات الصحية الراجعة اليها بالنظر

بن عروس: إدارة الصحة تفتح طلب عروض لجمع وتعبئة النفايات الخطيرة بالمؤسسات الصحية الراجعة اليها بالنظر

قسم الأخبار

17 يناير، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت الإدارة الجهوية للصحة ببن عروس عن فتح طلب عــــــــــــروض (صفقة إطارية) تتعلق بجمع ونقل ومعالجة نفايات النشاط الصحي واقتناء مواد استهلاكية لتعبئة النفايات الخطيرة بمختلف المؤسسات الصحية الراجعة بالنظر للجهة الصحية ببن عروس.

ويتكون طلب العروض وفق الادارة من قسطين هما كالاتي:

القسطموضوع الطلبالضمان  الوقتي
القسط الأولجمع و نقل و معالجة و الإزالة النهائية لنفايات النشاط الصحي5000  دينار
القسط الثانياقتناء مواد استهلاكية لتعبئة النفايات الخطرة1500  دينار

ودعت الادارة المزودين الراغبين في المشاركة والمسجّلين بمنظومة الشراء العمومي على الخطّ «TUNEPS» لتحميل كراس الشروط وكل الوثائق المكتوبة مجّانا عبر الموقع www.tuneps.tn بداية من يوم الثلاثاء 17 جانفي الجاري.

واشارت الى ان كافة العروض الإدارية والفنية والمالية ترسل وجوبا عبر منظومة الشراء العمومي على الخطّ (tuneps) قبل يوم الخميس 16 فيفري القادم على الساعة العاشرة صباحا (10H00).

وباستثناء وثيقتي الضمان الوقتي ومضمون من حالة الترسيم بالسجل الوطني للمؤسسات ذكرت الادارة انه يجب على المشاركين توجيههما عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع باسم المديرة الجهوية للصحة ببن عروس على العنوان التالي: 62 شارع الحبيب بورقيبة مقرين 2033 أو الايداع مباشرة في مكتب الضبط في أجل أقصاه يوم  الخميس 16 فيفري 2023 على الساعة العاشرة صباحا (10H00) لافتة الى ان ختم مكتب الضبط بالإدارة الجهوية سيعتمد لإقرار صلوحية العرض.

وشددت على وجوب أن يحمل الظّرف الخارجي علاوة على العنوان المذكور عبارة:

“لا يفتح” طلب عروض وطني عـــدد 01-2023

جمع ونقل ومعالجة نفايات النشاط الصحي واقتناء مواد استهلاكية لتعبئة النفايات الخطيرة بمختلف المؤسسات الصحية الراجعة بالنظر للجهة الصحية ببن عروس

واكدت ان العارض يبقى ملزما بعرضه مدة 120 يوما بداية من اليوم الموالي لآخر أجل لقبول العروض مشيرة الى ان عملية فتح العروض ستتم في جلسة علنيّة يوم الخميس 16 فيفري 2023 على الساعة الحادية عشر صباحا (11H00) بالإدارة الجهوية للصحة ببن عروس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING