الشارع المغاربي – أبو عبيدة: دمّرنا منذ بدء العدوان 720 آلية عسكرية إسرائيلية

أبو عبيدة: دمّرنا منذ بدء العدوان 720 آلية عسكرية إسرائيلية

قسم الأخبار

21 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: كشف أبو عبيدة الناطق باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أن الكتائب دمّرت منذ بدء عدوان جيش الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة 720 آلية عسكرية بين ناقلات جند ودبابات وجرافات ومركبات وشاحنات عسكرية مشيرا الى أن عمليات التدمير تمت في محاور توغل قوات جيش الاحتلال من بيت حانون شمالًا إلى خان يونس جنوبًا.

وقال أبو عبيدة في كلمة مصوّرة نشرها عشية اليوم على صفحته بموقع “تلغرام”: “مقاتلو “حماس” يستبسلون ويخوضون معارك بطولية ويستمرون في تدمير آليات العدو بكل أنواع الأسلحة المتاحة وملاحقة جنود الاحتلال خارج آلياتهم وفي البنايات”.

وأضاف “نفذ مجاهدونا خلال هذا الاسبوع أكثر من 25 عملية قنص ناجحة وأكثر من 12 اشتباكًا موفّقا مستخدمين العبوات المضادة للأفراد والقذائف والدروع بكل انواعها”.

وتابع “لا يزال العدو يمارس جرائم الحرب ضد الإنسانية ولا يزال مجاهدونا يتصدون للعدوان ويقاتلون جيش العدو المجرم ويكبدونه خسائر فادحة في جنوده وآلياته ويشلّون كيانه”.

وأبرز أبو عبيدة أن استمرار العدوان على قطاع غزة لا يسمح بتحرير الأسرى وان اسرائيل إذا ارادت أسراها أحياء فليس أمامها سوى وقف العدوان والتعويل على التفاوض.

في المقابل وّجه الناطق باسم “الكتائب” التحية لكل أفراد الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس داعيا إياهم الى شحذ أسلحتهم للدفاع عن كرامتهم ومقدساتهم وبيوتهم وقراهم خاصّا بالتحية جبهتي المقاومة في اليمن ولبنان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING