الشارع المغاربي – أرملة أولاد أحمد :اعتدوا على قبره عشرات المرّات

أرملة أولاد أحمد :اعتدوا على قبره عشرات المرّات

28 مارس، 2019

الشارع المغاربي : قالت زهور أرملة شاعر تونس الصغير أولاد أحمد اليوم الخميس 28 مارس 2019، أنه تم الاعتداء على ضريح الراحل عشرات المرات وان العديد من الاصدقاء على علم بذلك مؤكدة ان سياسيين أيضا على علم بالاعتداءات على الضريح مشيرة إلى انها طلبت منهم عدم افشاء المعلومة باعتبارها تمس العائلة.

واضافت في برنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي ” تم الاعتداء على ضريح الراحل مرتين في هذا الاسبوع وادارة مقبرة الجلاز تعلم أن هذا الكلام صحيح” مشددة على أن ضريح والدة راضية النصراوي المحاذي لضريح الراحل اولاد حمد تعرض بدوره لاعتداء قالت انه استهدف شاهدته مبرزة أن عمال المقبرة يعلمون بهذه الاعتداءات

وأشارت إلى أنها قامت بترميم الضريح وأنه تم تركيز الرخامة وأنها فوجئت صباح اليوم بحارس المقبرة يتصل بها ليعلمها أنه تم الاعتداء مرة أخرى على الضريح وانها طلبت منه أن يقوم بمحضر معاينة  .

وتابعت “حمة الهمامي يعلم أنه تم منذ شهر الاعتداء على الضريح …لا اعلم من يُكذّب عملية الاعتداء ولصالح من رعم اني حاولت الا أثير شوشرة اعلامية…” .

ولفتت إلى أن وزارة الثقافة لم تقم بأي ترميم مذكرة بأن الوزارة لم تصدر ولو بيانا على اثر الاعتداء على لافتة الراحل باحدى مدارس مسقط رأسه.

وقالت ” أوجه الاتهام لاطراف حاقدة على اولاد أحمد الذي لم يسلم منهم حيا او ميتا …عديد المرات يتم الاعتداء على القبر وتخريب السور واقتلاع الورود ورميها على القبر وانا في كل مرة اقوم بالتصليح ولم اتكلم”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING