الشارع المغاربي – أرملة الشهيد لطفي نقّض: تم تسفير المُتّهم الرئيسي الى فرنسا و كلام الهاروني كذب وافتراء

أرملة الشهيد لطفي نقّض: تم تسفير المُتّهم الرئيسي الى فرنسا و كلام الهاروني كذب وافتراء

قسم الأخبار

18 مارس، 2021

الشارع المغاربي: ردت هدى نقض أرملة الشهيد لطفي نقض اليوم الخميس 18 مارس 2021 على ما جاء على لسان عبد الكريم الهاروني رئيس مجلس شورى حركة النهضة يوم امس من انه تم الحكم على اثنين من الشهود بالسجن لمدة عام ونصف وانه تم الافراج عن الاربعة متهمين بعد ايقافهم طيلة 4 سنوات ظلما حسب تعبيره.

واكدت ارملة الشهيد خلال مداخلة لها على اذاعة “شمس اف ام” ان “ما جاء على لسانه غير صحيح” وانه “من قبل الكذب والافتراء ” مشددة على ان “القضية مازالت في طور الاستئناف ولم يصدر فيها حكم بات ونهائي”.

وكشفت انه تم تسفير المتهم الرئيسي بالقتل العمد في الطور الابتدائي الى فرنسا قبل بت القضاء في القضية بصفة نهائية مؤكدة انه تم ايضا تسفير الطبيب الذي قدم شهادتين متضاربتين في تشريح جثة الشهيد للعدلية مضيفة ان من ضمن الطلبات التحضيرية طلب الاستماع الى الطبيب.

واعتبرت ان كلام الهاروني مردود عليه وانه محاولة لتلميع صورتهم امام التونسيين مؤكدة ان القاصي والداني يعرف ضلوعهم في الاغتيالات السياسية .

واضافت ان الجميع على علم بزياراتهم المتكررة الى عائلات المتهمين من منظوريهم في تطاوين واستقبالهم اثر الحكم الذي وصفته بالجائر في الطور الابتدائي.

ودعت الى الكف عن المغالطات متوجهة بالتحية الى الشهود باعتبار انه لم يكن من السهل الادلاء بشهادة حق امام القضاء في ظل هرسلة اعضاء حركة النهضة بتطاوين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING