الشارع المغاربي – أريانة: الكشف عن مصنع عشوائي لصنع المواد الطبية وايقاف صاحبه

أريانة: الكشف عن مصنع عشوائي لصنع المواد الطبية وايقاف صاحبه

قسم الأخبار

13 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2023 عن الكشف عن محل عشوائي لصنع المواد الطبية دون تصريح ولا اية رقابة من طرف المصالح المختصة كائن بجهة الشرقية من ولاية اريانة والاحتفاظ بصاحبه.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه امكن لفرقة مراقبة المتفجرات والمواد الخطرة بمنطقة الحرس الوطني بأريانة في اطار متابعة حجز كمية من المعدات و الأدوية الطبية البيطرية منتهية الصلوحية بمستودع كائن بجهة شرفش سيدي ثابت ومباشرة قضية عدلية في الغرض وبمزيد التحري مع صاحب المصنع التعرف على مصدر البضاعة.

وافادت بان الوحدات المذكورة معززة بدورية تابعة للفرقة الوطنية لمراقبة المتفجرات والمواد الخطرة بالعوينة تمكنت إثر مداهمة مستودع كائن بجهة الشرقية من حجز 440 لترا من الكحول الإيتيلي و735 لترا من الفورمول و3 اطنان من الجبس وقفازات طبية، وضمادات وقطن طبي مؤكدة انه تبين ان المصنع غير مصرح به وانه يقوم بصنع الضمادات الطبية دون الخضوع لأية رقابة من طرف المصالح المختصة .

واضافت انه باستشارة ممثل النيابة العمومية بالجهة أذنت بمباشرة قضيتين عدليتين موضوعهما ” مسك والإتجار بمادة سامة مدرجة بالجدول “أ” دون ترخيص وصنع وترويج منتجات دون إخضاعها للرقابة ” والإحتفاظ بصاحب المصنع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING