الشارع المغاربي – أنصار النهضة ينفذون وقفة أمام مقر وزارة العدل احتجاجا على ايقاف العريّض

أنصار النهضة ينفذون وقفة أمام مقر وزارة العدل احتجاجا على ايقاف العريّض

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: نفذ عدد من انصار حركة النهضة اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 وقفة احتجاجية امام مقر وزارة العدل بشارع باب بنات بالعاصمة تنديدا بايقاف نائب رئيسها علي العريض في ما يعرف بقضية التسفير لبؤر التوتر مطالبين باطلاق سراحه.

واظهر فيديو نشرته حركة النهضة على صفحتها بموقع فايسبوك تجمع عدد من المنتمين للحركة وبعض قياداتها ونوابا سابقين عنها من بينهم نور الدين البحيري وبلقاسم حسن ومحمد القوماني وهم يرفعون شعارات تندد بما وصفوه بالانقلاب وتطالب باطلاق سراح العريض.

وابرز الفيديو المحتجين وهم يرددون شعارات على غرار “حريات حريات لا قضاء تعليمات…. و”يسقط… يسقط الانقلاب” و”حريات حريات دولة البوليس وفات” و ” يا ليلى يا جفال دوام الحال من المحال” …. و”الشعب يريد ما لا تريد” ….و”سيب عم علي …سيب عم علي …”

وكانت النهضة قد ادانت في بيان صادر عنها يوم الثلاثاء قرار ايداع العريض السجن في اليوم السابق على خلفية ما يسمى قضية التسفير.

واعتبرت في بيان صادر عنها ان ما اسمته بالاستهداف الممنهج لنائب رئيسها محاولة يائسة ومفضوحة ممن اسمتها بسلطة الانقلاب ورئيسها قيس سعيد للتغطية على “الفشل الذريع في الانتخابات التشريعية المهزلة التي قاطعها أكثر من 90% من الناخبين”.

واكدت انه لا علاقة لقياداتها أصلا بملف التسفير وانه “يراد من خلال الزج بهم في هذه القضية وغيرها بملفات خاوية وتهم ملفقة، الضغط على السياسيين الرافضين للانقلاب وهرسلتهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING