الشارع المغاربي – أنيس غديرة :"الدار الكبيرة" ليس شعار حملة نداء تونس

أنيس غديرة :”الدار الكبيرة” ليس شعار حملة نداء تونس

11 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – نقل منى الحرزي : قال رئيس اللجنة الانتخابية لحركة نداء تونس انيس غديرة، اليوم الاربعاء 11 افريل 2018، إن شعار “الدار الكبيرة” ليس شعار الحملة الانتخابية وأن نشر فيديو “الدار الكبيرة لا يدخل في اطار الحملة الانتخابية”.

وأوضح غديرة في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنه سيتم نشر شعار الحملة الانتخابية ليلة السبت القادم موعد انطلاق الحملة رافضا الكشف عنه.

وأكد أن الحركة ستقدم تفاصيل واستراتيجية حملتها الانتخابية في الوقت المحدد وأنه سيتم تعليق المعلقات والبيانات الانتخابية وقائمات المترشحين انطلاقا من منتصف الليلة الفاصلة بين يومي 13 و14 أفريل وأن كل قيادات الحزب ستتنقل إلى الجهات والبلديات لعقد اجتماعات.

وأوضح غديرة أن الحزب لن ينظم اجتماعا شعبيا بالعاصمة وأن كل الاجتماعات ستُعقد في الجهات.

وعن حضور وزراء نداء تونس في الحملات الانتخابية قال غديرة “سيكونون حاضرين باعتبار ان الحملة تنطلق يوم السبت” وعن حضور يوسف الشاهد رئيس الحكومة قال ” سيكون حاضرا.. قد يكون حاضرا ..لسنا متأكدين بعد لكنه موجود طبعا في الحملة الانتخابية”.

يشار إلى أن شعار “الدار الكبيرة” الذي اطلقته حركة نداء تونس اثار جدلا واسعا خاصة بعد تدوينة للاستاذة الجامعية سلوى الشرفي قالت فيها “إن اسم شعار الحملة الانتخابية لحركة نداء تونس التي تحمل عنوان “الدار لكبيرة” (La grande maison) هو” اسم بيت دعارة في باب دزيرة بالعاصمة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING