الشارع المغاربي – أوقات عمل الصيدليات أيام حظر الجولان

أوقات عمل الصيدليات أيام حظر الجولان

قسم الأخبار

9 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة اليوم الجمعة 9 أفريل 2021 عن المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصة خلال فترة حظر الجولان .

واشار المجلس في بلاغ صادر عنه نشرته الهيئة بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان ساعات عمل صيدليات النهار حددت من يوم الاثنين الى الجمعة من الساعة 8.30 صباحا إلى 17.00 مساء دون توقف العمل والى ان ساعات عمل صيدليات الليل خلال نفس الايام حُددت من الساعة 16.00 مساء إلى الثامنة والنصف صباحا.

وبالنسبة ليوم السبت أكد المجلس ان توقيت عمل صيدليات النهار سيكون بداية من الثامنة والنصف صباحا الى الخامسة مساء وان توقيت عمل صيدليات الليل سيكون من الساعة الرابعة مساء الى الساعة الثامنة والنصف صباحا.
أما بخصوص أيام الأحد والعطل فقد لفت المجلس الى ان توقيت عمل صيدليات النهار سيكون من الثامنة والنصف صباحا الى الخامسة مساء والى ان توقيت عمل صيدليات الليل سيكون من الساعة الرابعة مساء إلى الثامنة والنصف صباحا.
واضاف أن المواعيد الجديدة لعمل الصيدليات التي قال انه تم تحديدها بالتنسيق مع ادارة الصيدلية والدواء بوزارة الصحة، ستبقى سارية الى حين الاعلان عن قرار آخر بشأن حظر الجولان مشددا على أن تعليق أوقات العمل على واجهات الصيدليات اجباري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING