الشارع المغاربي – إيطاليا : تونسي مُتّهم في 9 قضايا "عنيفة جدّا وخطيرة على المجتمع"

إيطاليا : تونسي مُتّهم في 9 قضايا “عنيفة جدّا وخطيرة على المجتمع”

21 يناير، 2018

الشارع المغاربي – انتظار ميهوب : يقبع تونسي يبلغ من العمر 25 سنة في سجن مدينة أستي الإيطالية بعد تعدّد جرائمه على غرار خرق النظام العام وإبداء سلوك عنيف تجاه أعوان الشرطة.

وذكر موقع “cuneo cronaca” الإيطالي أن التونسي حصل على تصريح قانوني بالإقامة رغم أنه مشرّد وأنه أوقف آخر مرّة وهو بحالة سكر مطبق بعد أن صدرت في حقّه برقية جلب لارتكابه عدّة جرائم.

وأكّد الموقع أن السجين متّهم في ما لا يقلّ عن 9 قضايا مُصنّفة “عنيفة جدّا وخطيرة على المجتمع” وتتعلّق أساسا بمقاومة الأمنيين والاعتداء عليهم لفظيا والسرقة والتعنيف الشديد الناجم عنه الموت والاضرار بالممتلكات الخاصة والعامة والتهديد باستعمال سلاح أبيض والسكر الفاضح والقيام بافعال تتعارض مع الآداب العامة والتحرّش الجنسي.

وأشار نفس المصدر إلى أن التونسي لم يكف عن تصرّفاته المنافية للأمن العام رغم أن القاضي لم يتّخذ ضدّه أية اجراءات احتياطية ولم يفرض عليه أيّة قيود تذكر كوضعه تحت المراقبة المشدّدة أو اجباره على عدم الخروج من المنزل ليلا.

وأضاف أنه سبق للسجين أن حاول الانتحار عندما كان يقيم في مركز لاستقبال اللاجئين والمشرّدين بعد أن قطع شرايين يديه وطلى جدران غرفة الملجأ وأثاثها بدمه مضيفا أن الشرطة أجبرت على التدخّل مؤخرا في متحف تاريخي مزدحم بالزوّار والسواح بعد أن عمد التونسي للتبوّل في حديقة المتحف على مرأى من الجميع وأنه أظهر مقاومة لأعوان الشرطة عند القبض عليه وصلت حدّ تعنيفهم.

ولفت إلى أن إيقاف التونسي كان بطلب من شرطة المدينة التي ارتأت حبسه احتياطيا إلى حين مثوله أمام المحكمة المحلية بمدينة أستي نتيجة ميولاته الإجرامية المتواصلة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING