الشارع المغاربي – زوجة الصحبي عتيق: زوجي مُتهّم بمسك عملة مزيفة وتبييض أموال

زوجة الصحبي عتيق: زوجي مُتهّم بمسك عملة مزيفة وتبييض أموال

قسم الأخبار

8 مايو، 2023

الشارع المغاربي: اكدت زينب المرايحي زوجة الصحبي عتيق القيادي بحركة النهضة اليوم الاثنين 8 ماي 2023 انه تم الاحتفاظ بزوجها على خلفية توجيه تهم مسك عملة مزيفة وتببيض اموال واجبار شخص على الادلاء بشهادة زور معتبرة انه في حالة اختطاف ومؤكدة انها تجهل الى حد الان مكان تواجده منذ اعلامها بالاحتفاظ به منذ يوم اول امس السبت محملة رئيس الجمهورية ووزيرة العدل سلامته الجسدية.

وقالت المرايحي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ” ايقاف زوجي كان بشكل ارتجالي وباعتبار اننا في زمن الايقاف ثم البحث عن تهمة فلماذا لم يتم ايقافه من قبل؟ ولماذا لم يتم ايقافه الا لما كان في المطار ؟ وبالنسبة للتهم حسب البطاقة المسلمة فهي تتمثل في مسك عملة مزيفة وتببيض اموال واجبار شخص على الادلاء بشهادة زور. ”

ونفت المرايحي من جهة اخرى ما يروج حول تعرض منزلها في السابق للسرقة والعثور بداخله على مليار ونصف مؤكدة انه لم يسبق لمنزلها ان تعرض للسرقة لافتة الى ان ذلك يندرج في اطار سلسلة من الاشاعات المروجة ضد زوجها مذكرة بان من بينها امتلاكه محطة بنزين وقصرا بسكرة وبانها كانت قد رفعت وزوجها اكثر من 4 قضايا في الغرض.

وعادت الى تفاصيل وملابسات ايقاف زوجها قائلة “صبيحة يوم اول امس اوصلته في حدود الساعة السابعة والنصف صباحا الى المطار باعتبار انه كان سيسافر للخارج لحضور ندوة وبقينا باتصال الى حدود العاشرة صباحا واعلمني ان الاستشارة استغرقت وقتا ثم قال لي انهم سوف يتصلون بوكالة الجمهورية وما هي الا بضعة دقائق حتى اعلمني انه محل بطاقة تفتيش والحال انه لا علم لنا بذلك ونحن متواجدون باستمرار في حدائق المنزه وزوجي يقضي كامل اليوم بالمقهى باعتبار انه متقاعد ونحن نقطن على مقربة من مركز شرطة ونمارس حياتنا بصفة عادية “.

واضافت ” في حدود منتصف النهار تقريبا جاء زوجي مرفوقا بـ 6 او 7 اعوان تقريبا ودلفوا للمنزل واجروا تفتيشا وشدت انتباهي 3 اشياء اولها التركيز على تصوير داخل المنزل بكل تفاصيله وثانيهما انهم لم يسمحوا لي بالدخول الى غرفة النوم عندما دخلوا لتفتيشها وثالثا مطالبتي بفاتورة ماء او كهرباء علما ان المنزل باسمي ولي كل الوثائق التي تثبت حصولي عليه بطريقة قانونية وزوجي لا يملك شيئا في تونس “.

وتابعت ” لم يمدوني باية وثيقة عند القيام بعملية التفتيش وفي الحقيقة كنت في حالة صدمة لاننا كنا نمارس حياتنا بشكل طبيعي ..ولما حلوا لتفتيش المنزل اتصلت ببعض المحامين الذين بادروا بالاتصال بالامن في اريانة لان الاعوان الذين حلوا لتفتيش المنزل اكتفوا باعلامي بانهم من اريانة واعلموا المحامين انهم انهوا التحقيق من الثامنة صباحا.. وفي حدود الساعة الواحدة صباحا تقريبا جلبوا لي اعلاما بالاحتفاظ بزوجي في اريانة.”

وختمت المرايحي بالقول ” اتحدى كل شخص يثبت اني حصلت انا او زوجي على ممتلكات بصفة غير قانونية ولزوجي دواء وهو مصاب بمرض الفدة ونحن نعتبر انه مختطف والى حد الان لا نعرف مكان تواجده واحمل رأسا قيس سعيد ووزيرة العدل مسؤولية سلامته وسنقاضي كل شخص نشر إشاعات وأكاذيب في حق زوجي وكل من وجّه اليه التهم بُهتَانًا وبُطْلاناً .”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING