الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يدين العدوان الاسرائيلي على غزة ويدعو للتصدي لسياسات التطبيع وتجريمها

اتحاد الشغل يدين العدوان الاسرائيلي على غزة ويدعو للتصدي لسياسات التطبيع وتجريمها

قسم الأخبار

6 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: ادان الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 6 اوت 2022 جرائم الصهاينة في حق الشعب الفلسطيني وصمت الانظمة العربية المطبعة معهم مستنكرا الموقف الامريكي من العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني واعتباره حقا اسرائيليا في الدفاع عن اراضيه معتبرا ان ذلك “تواطئ مفضوح هدفه التغطية على جرائم الصهاينة في حق الفلسطينيين “.

وشدد الاتحاد في بيان صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” على أن “هدف الاحتلال من العودة لسياسة الاغتيالات كسر شوكة المقاومة التي لن يثنيها التقتيل والأسر وجرائم التدمير”.
ودعا إلى تعزيز الجبهة الداخلية في كامل فلسطين والتماسك في وجه العدوان الصهيوني وإلى تكثيف التحركات الجماهيرية الشعبية وتعزيز المواجهة والاشتباك مع قوات الاحتلال على امتداد فلسطين المحتلّة.
وحث الاتحاد القوى الديمقراطية في العالم على الضغط على دولها الداعمة للكيان الصهيوني لوقف العدوان فورا داعيا النقابات في العالم الى الضغط في هذا الاتجاه وتبنّي موقف مقاطعة الكيان الصهيوني المحتلّ ومحاصرته.
كما دعا الاتحاد الحكومات العربية إلى تحمّل مسؤوليّاتها إزاء المجازر التي يرتكبها الاحتلال مناشدا القوى النقابية والديمقراطية في الوطن العربي التصدّي لسياسات التطبيع مع الكيان الصهيوني وتجريمها مع ايقاف كلّ أشكال التعاون والتنسيق معه فورا وعدم الخضوع للابتزاز وللضغوطات الدولية في هذا الاتجاه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING