الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُدين بشدّة اغتيال شيرين أبو عاقلة ويدعو لحملة لفضح الصهاينة وعزلهم دوليا ومحاسبتهم

اتحاد الشغل يُدين بشدّة اغتيال شيرين أبو عاقلة ويدعو لحملة لفضح الصهاينة وعزلهم دوليا ومحاسبتهم

قسم الأخبار

12 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أدان المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 12 ماي 2022 جريمة آلة الإرهاب والإجرام الصهيونية باغتيال الصحفية بقناة “الجزيرة” شيرين أبو عاقلة داعيا أحرار العالم إلى شن حملة دولية لفضح الصهاينة ومحاصرتهم وعزلهم دوليا ومحاسبتهم على ما يقترفون من جرائم ضدّ الإنسانية.

وبعد الترحم على روح الشهيدة وتقديم التعازي لأهلها ولكافة الشعب الفلسطيني ندّد المكتب في بيان صادر عنه نشره الاتحاد بصفحته على موقع “فايسبوك” بشدّة بعملية الاغتيال واصفا اياها بالجريمة الجبانة مؤكدا انها تثبت من جديد الطابع الإرهابي للكيان المحتلّ وانها ليست إلاّ حلقة من سلسلة الإرهاب الصهيوني المنظّم الذي اعتمد الإعدام الممنهج لكلّ ما هو فلسطيني: الإنسان والأرض والهوية.

واعتبر أنّ اغتيال شيرين أبو عاقلة يعبر عن حقيقة وجوهر الفكر الصهيوني الإرهابي المعادي للحقيقة والحرية والإنسانية مشددا على أنّ الهدف من قنص الشهيدة طمس كلّ صوت يعرّي طبيعة الكيان الغاصب ويمنع الإعلام من نقل الحقائق إلى العالم.

وأدان المكتب صمت المجتمع الدولي معتبرا ان عملية الاغتيال عرت المعايير المزدوجة إزاء الحقّ الفلسطيني وكشفت زيف الديمقراطية الإمبريالية المتوحّشة وسعيها في أغلب الأحيان إلى محاولة احتواء بشاعة المشهد الإجرامي المتكرّر للعدوّ وعربدة أداة إرهابه في القرى والمدن الفلسطينية.

كما ندّد بصمت الحكّام العرب وخاصّة المطبّعين مع الكيان المحتلّ على هذه الجريمة النكراء مدينا مواصلة بعض وسائل الإعلام ممارسة أشكال التطبيع الإعلامي مع هذا الإرهاب وكيانه الغاصب وتبريره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING