الشارع المغاربي – البرلمان ينظر في رفع الحصانة عن نائبين وجلسة عامة حول انضمام تونس للبروتوكول المعدّل لاتفاقية المنظّمة العالمية للتجارة

البرلمان ينظر في رفع الحصانة عن نائبين وجلسة عامة حول انضمام تونس للبروتوكول المعدّل لاتفاقية المنظّمة العالمية للتجارة

قسم الأخبار

29 مايو، 2024

الشارع المغاربي-خالد النوري: من المنتظر ان يحسم مجلس نواب الشعب اخر الاسبوع الجاري في طلبي رفع حصانة عن نائبين اثنين ، حسب ما أكد لـ”الشارع المغاربي” مصدر موثوق به .

وكان المجلس قد قرر في بداية شهر مارس المنقضي عدم رفع الحصانة عن 7 نواب .

من جهة اخرى ، سيعقد البرلمان اليوم الاربعاء 29 ماي 2024 جلسة عامة ستخصص للنظر في مشروع قانون أساسي يتعلّق بالموافقة على انضمام الجمهورية التونسية إلى البروتوكول المعدّل لاتفاقية المنظّمة العالمية للتجارة بشأن جوانب حقوق الملكية الفكرية المتّصلة بالتجارة المعتمد بجنيف بتاريخ 6 ديسمبر 2005.

وكان رئيس البرلمان ابراهيم بودربالة قد انهى بعد ظهر يوم امس زيارته الى الجزائر بعد المشاركة على رأس وفد برلماني في أشغال المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي الذي انعقد يومي 26 إلى 27 ماي الجاري.

واكد المجلس في بلاغ صادر عنه اليوم نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان الوفد التونسي غادر بعد ظهر يوم امس الجزائر مشيرا الى ان ابراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري ورئيس الاتحاد البرلماني العربي كان في توديع الوفد بمطار هواري بومدين الدولي بحضور سفير تونس لدى الجزائر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING