الشارع المغاربي – التمديد في ايقاف كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين

التمديد في ايقاف كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين

قسم الأخبار

15 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: أكد رضا السماعلي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين اليوم الخميس 15 فيفري 2024 أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في تونس قرر اليوم التمديد في مدة ايقاف الصنكي الاسودي كاتب عام الاتحاد الجهوي بالقصرين على ذمة قضية تتعلق بشبهة تدليس شهادة علمية لمزيد البحث والتحري.

ونقلت إذاعة “ديوان أف أم” عن السماعلي إشارته الى أن هيئة الدفاع عن الاسودي تقدمت بمطلب للإفراج عنه واعتباره أنه لم يتم الى اليوم اثبات التهم الموجهة اليه.

وكان نور الدين الطبوبي امين عام الاتحاد قد أعرب يوم اول امس الثلاثاء عن تضامنه مع الصنكي الاسودي مؤكدا ان “لائحة التهم الموجهة اليه لم تخرج عن السياقات السابقة التي تقودها الوشايات والتهم الكيدية” وانها “على شاكلة الاتهامات التي طالت النقابين يوسف العوادني وعبد الحميد الشريف وانيس الكعبي ومناضلي قطاعات النقل والثقافة.

كما سبق للهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين أن اعتبرت يوم 8 فيفري الجاري ان ايقاف النقابي جاء على خلفية ملفات جوفاء ويتجاوز شخصه وان غايته الحقيقية استهداف الاتحاد معلنة عن بقائها في حالة انعقاد للتفاعل مع كل المستجدات واتخاذ ما يلزم من قرارات.

يشار الى أنه تم يوم 6 فيفري الحالي إيقاف الأسودي من طرف فرقة أمنية بعد أسبوع من تحول رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى مدينة القصرين وادائه زيارة غير معلنة الى الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق ثم حديثه عن وجود العديد من مظاهر الفساد بالشركة خاصة في الانتدابات وفي الصفقات وأيضا في قطع الغيار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING