الشارع المغاربي – الجزائر: الحكم بالمؤبد على 3 أشخاص من أجل المضاربة غير المشروعة بمواد غذائية مُدعّمة

الجزائر: الحكم بالمؤبد على 3 أشخاص من أجل المضاربة غير المشروعة بمواد غذائية مُدعّمة

قسم الأخبار

28 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2022 ان محكمة الجنايات الابتدائية بالمجلس أصدرت يوم امس حكما بالسجن المؤبد على 3 أشخاص وحكما بسجن رابع بـ10 سنوات بتهم المضاربة غير المشروعة بمواد غذائية مُدعّمة.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية بيانا عن النيابة العامة الجزائرية جاء فيه “محكمة الجنايات الابتدائية لدى مجلس قضاء الجزائر اصدرت يوم أمس الثلاثاء حكما قضت بموجبه بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المؤبد و10 سنوات سجنا نافذة في حق متهم رابع” موضحة أن ذلك ياتي” عملا بأحكام المادة 11 من قانون الاجراءات الجزائية, وفي في إطار محاربة ظاهرة المضاربة غير المشروعة في المواد الغذائية الأساسية واسعة الاستهلاك والمدعمة من قبل الدولة”.

واضافت النيابة ” المشتبه بهم أُدينوا بجنايتي المضاربة غير المشروعة المرتكبة من طرف جماعة منظمة دوليّا والتهريب على درجة من الخطورة الذي يهدد الاقتصاد الوطني والصحة العمومية”.

وذكّرت بأنه” تم التخلي عن ملف القضية من قبل محكمة تمنراست لفائدة محكمة سيدي محمد (قسم مكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية) بناء على طلب نيابة الجمهورية لهذه الأخيرة بالنظر إلى خطورة الوقائع”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING