الشارع المغاربي – الحماية المدنية: الجهود متواصلة لاخماد حريق عين الصبح بطبرقة وإسعاف 156 شخصا

الحماية المدنية: الجهود متواصلة لاخماد حريق عين الصبح بطبرقة وإسعاف 156 شخصا

قسم الأخبار

25 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحماية المدنية اليوم الثلاثاء 25 جويلية 2023 ان عمليات اطفاء حريق عين الصبح بجهة طبرقة تواصلت كامل ليلة امس مؤكدة ان الجهود مازالت متواصلة لاخماده نهائيا.

ونشرت الحماية المدنية على صفحتها بموقع فايسبوك صورا توثق مجهودات اعوانها ومتطوعي جمعية التطوع في خدمة الحماية المدنية بجندوبة لاخماد النيران.

كما نشرت فيديو يجسم عمليات الاطفاء الجوي التي قامت بها صباح اليوم طائرة عسكرية DC30 تابعة لجيش الطيران لاخماد الحريق المندلع حاليا بعين الصبح.

واكدت ان جيش الطيران يوفر الدعم الجوي للوحدات الميدانية في عمليات الاطفاء بتسخير طائرات عمودية او طائرة عسكرية مجهزة بسوائل للاطفاء ومنع انتشار النيران.

ولفتت الى ان هذه الطائرات تقوم بعديد الطلعات الجوية للاطفاء وتساهم بصفة فعالة وناجعة في اخماد جيوب النيران خاصة بالمناطق الوعرة التي يصعب على وحدات الاطفاء الميدانية من وسائل ومترجلين الوصول اليها.

وكانت الحماية المدنية قد اعلنت مساء يوم امس انه تم اثر اندلاع حريقي جبل ملولة وعين الصبح بطبرقة اجلاء واسعاف 156 شخصا قالت انه كانت لهم صعوبة في التنفس ونقلهم الى مستشفى طبرقة.

يشار الى ان الحماية المدنية كانت قد اكدت مساء يوم امس ان 4 حرائق مازالت متواصلة هي حريق جبل ملولة من ولاية جندوبة وحريق بغابة شعراء بمنطقة وشتاتة من ولاية باجة وحريق بغابة شعراء بمنطقة عين الصبح من ولاية جندوبة وحريق بـ3 هكتارات اشجار غابية و اعشاب بمنطقة الخليدية من ولاية بن عروس .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING