الشارع المغاربي – الحماية المدنية: انتشال جثث 4 شبان وطفل غرقوا اثناء السباحة بسوسة وحلق الوادي والزهراء وانقاذ خامس

الحماية المدنية: انتشال جثث 4 شبان وطفل غرقوا اثناء السباحة بسوسة وحلق الوادي والزهراء وانقاذ خامس

قسم الأخبار

20 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: اعلن المتحدث باسم الحماية المدنية اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023 عن تسجيل 5 حالات غرق وانتشال 4 جثث لشبان وطفل من عدد من الشواطىء خلال يوم امس وانقاذ خامس من الغرق بشاطىء حلق الوادي.

وافاد المتحدث في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان فرق النجدة و الإنقاذ للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة تولت مساء امس التدخل لإنتشال جثتي شاب يبلغ من العمر 21 سنة واخر يبلغ من العمر 23 سنة إثر غرقهما أثناء السباحة بالشاطئ الصخري حلق المنجل بسيدي بوعلي مؤكدا انه تم تسليم الجثتين إلى أعوان الحرس البحري.

واكد في بلاغ ثان ان فرق النجدة و الإنقاذ للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس تولت التدخل لإنتشال جثة شاب يبلغ من العمر 21 سنة إثر غرقه أثناء السباحة بشاطئ حلق الوادي لافتا الى انه تم تسليم الجثة إلى اعوان الحرس البحري مضيفا انه تم إنقاذ شاب يبلغ من العمر17 سنة من الغرق وإسعافه ونقله إلى مستشفى خير الدين .

كما افاد في بلاغ ثالث ان فرق النجدة و الإنقاذ للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس تولت بعد ظهر امس انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 14 سنة إثر غرقه أثناء السباحة بشاطئ الزهراء مشيرا الى انه تم تسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING