الشارع المغاربي – الحماية المدنية: تواصل جهود إطفاء حريق مخازن تبريد بجهة سليمان

الحماية المدنية: تواصل جهود إطفاء حريق مخازن تبريد بجهة سليمان

قسم الأخبار

20 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: اكد العميد معز تريعة المتحدث الرسمي باسم الحماية المدنية اليوم الخميس 20 جوان 2024 تواصل مجهودات إطفاء الحريق الذي شب مساء يوم امس بمخازن تبريد بجهة سليمان من ولاية نابل مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على الحريق بنسبة متقدمة.

وقال تريعة في مداخلة على اذاعة “اي اف ام” ان النيران أتت على مساحة 5000 متر مربع تحتوي على كميات كبيرة من الزبدة ومواد أولية لصناعة الياغورت والسكر.
واشار الى انه تم تفادي وصول النيران إلى مخازن تبريد على مساحة 2500 متر مربع مذكرا بان المساحة الجملية للمخازن تقدر بحوالي 7500 متر مربع.

يذكر ان الحماية المدنية كانت قد اعلنت ليلة امس عن نشوب حريق بمخزني تبريد كبيرين لمواد غذائية اولية تابعة لشركة منتصبة بجهة سليمان.

وافادت بانه تم توجيه 3 شاحنات تابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل وتعزيزها بشاحنات تابعة للوحدة المختصة وشاحنات تابعة لكل من الادارات الجهوية للحماية المدنية بتونس وبن عروس ومنوبة واريانة و سيارتي اسعاف.

واضافت انه تم إخراج كميات كبيرة من المواد الاولية لتفادي إحتراقها مع العمل علي تطويق النيران والحد من انتشارها مؤكدة ان عمليات الاطفاء متواصة وان نسبة السيطرة على الحريق بلغت 60 بالمائة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING