الشارع المغاربي – الخارجية الفلسطينية تطالب اسرائيل بتسليم رضيعة اختطفها أحد جنودها من غزة

الخارجية الفلسطينية تطالب اسرائيل بتسليم رضيعة اختطفها أحد جنودها من غزة

قسم الأخبار

2 يناير، 2024

الشارع المغاربي: ادانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الثلاثاء 2 جانفي 2024 اختطاف جندي اسرائيلي رضيعة من قطاع غزة مطالبة الجانب الاسرائيلي بتسليمها فورا الى السلطة الوطنية الفلسطينية.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اذاعة جيش الاحتلال اوردت نبأ اختطاف جندي اسرائيلي رضيعة من غزة وارسالها الى منزله وفقا لشهادة صديق له مشيرة الى ان الاخير كشف هذا السر بعد اعلان مقتل الجندي الاسرائيلي الذي ارتكب هذه الجريمة.

وافادت بان ذلك يعمق لديها القناعة بان جيش الاحتلال يرتكب افظع جرائم الابادة والتنكيل والقتل المباشر والاختطاف بحق المدنيين العزل في قطاع غزة دون حسيب او رقيب.

واشارت الى ان هذه الجريمة تثير العديد من التساؤلات خاصة لعدم وجود تاكيدات بانها ليس الاولى وقد لا تكون الاخيرة التي تحدث في قطاع غزة.

وتساءلت عن الطريقة التي تم بها نقل الرضيعة من قطاع غزة الى اسرائيل وكيفية نقلها وتهريبها بشكل علني بمعرفة عديد الجنود والضباط والقادة المسؤولين عن الجندي.

كما تساءلت عن الوضع الصحي للرضيعة وعما اذا كانت مصابة ام لا وعن مصير اسرتها وسبب عدم الاعلان عن الجريمة من قبل المؤسسات الرسمية الاسرائيلية وطالبت السلطاتبسرعة الاجابة عن هذه الاسئلة وغيرها وتسليم الطفلة بشكل رسمي الى السلطة الوطنية الفلسطينية فورا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING