الشارع المغاربي – الداخلية: فرار 5 ارهابيين فجر اليوم من سجن المرناقية منهم " الصومالي" المتهم الرئيسي باغتيال محمد البراهمي

الداخلية: فرار 5 ارهابيين فجر اليوم من سجن المرناقية منهم ” الصومالي” المتهم الرئيسي باغتيال محمد البراهمي

قسم الأخبار

31 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر 2023 انه تم اشعارها من قبل ادارة السجن المدني بالمرناقية بفرار 5 عناصر خطيرة من السجن المذكور فجر اليوم الثلاثاء.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم تحسيس جميع الوحدات الأمنية بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش السريع والأكيد قصد القبض عليهم في أقرب الآجال.

ودعت في إطار التعاون مع الوحدات الأمنية وتوقيا من الأعمال الإرهابية كافة المواطنين عند مشاهدتهم أو الحصول على أية معلومات تخصهم الى التوجه الى أقرب وحدة أمنية للإبلاغ عنهم أو الاتصال بالأرقام التالية: 71.335.000 أو 193 حرس أو على: 197 شرطة او الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية.

وحسب الصور التي نشرتها وزارة الداخلية فان العناصر هم كل من احمد بن محمد بن الطيب المالكي المكنى بالصومالي واحد ابرز المتهمين باغتيال الشهيد محمد البراهمي ونادر بن حسن بن محمد الغانمي وعامر بن الهاشمي بن الحبيب البلعزي ورائد بن عز الدين بن الازعر التواتي وعلاء بن عبد الرزاق يوسف غزواني .

وصدر في شأن الصومالي عدد من الاحكام في قضايا ارهابية منها 24 عاما في ما يعرف باحداث رواد عام 2014 التي شهدت مواجهات بين قوات الامن وعناصر ارهابية انتهت بمقتل كمال القضقاضي المتهم باغتيال شكري بلعيد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING