الشارع المغاربي – السجن وخطية مالية لناظر بمجمع الصحة الاساسية ببن عروس في قضية فساد مالي

السجن وخطية مالية لناظر بمجمع الصحة الاساسية ببن عروس في قضية فساد مالي

قسم الأخبار

8 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي-ياسين بيوض: اصدرت هيئة الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة حكما بـ4 سنوات سجنا وبخطية مالية قيمتها 29 الف دينار في حق ناظر بمجمع الصحة الاساسية ببن عروس اتهم بالاستيلاء على 1160 وصل بنزين تابعة لوزارة الصحة.

ووفق ملف القضية كان منطلق الأبحاث ورود تقرير تفقد اذن به وزير الصحة بمركز الصحة الاساسية ببن عروس خلال سنة 2016 اتضح اثره انه تم الاستيلاء على 1160 وصل بنزين من قبل ناظر يعمل هناك.

وباستنطاق المتهم خلال جلسة محاكمته اكد انه كان يعمل في البداية كممرض أول بمستوصف برادس وانه إلتحق اثر مناظرة للعمل كناظر بمجمع الصحة الاساسية ببن عروس خلال اوت 2016 مضيفا انه كان يشرف على اكثر من 50 مستوصفا موضحا ان مديرة المجمع كلفته بتوزيع وصولات البنزين وانه في يوم الواقعة امضى على عدة وصولات مؤكدا انه تسلم فعليا تلك الوصولات التى بلغ عددها 1160 وصلا مثلما جاء في نتيجة الاختبار وشهادة الشهود وانه لم يستول عليها.

وبمجابهته بامضائه الذي يفيد تسلمه وصولات البنزين أكد ان عملية الامضاء تمت بمكتب مديرة المركز وانها طلبت منه ذلك دون المعاينة والتثبت نافيا الاستيلاء على الوصولات التى وضعت تحت يده.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING