الشارع المغاربي – السيسي لـبودن: مُستعدون لنقل تجربة مصر في تنفيذ الاصلاحات الاقتصادية والادارية لتونس

السيسي لـبودن: مُستعدون لنقل تجربة مصر في تنفيذ الاصلاحات الاقتصادية والادارية لتونس

قسم الأخبار

14 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 ان الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد خلال لقاء جمعه اليوم في دبي برئيسة الحكومة نجلاء بودن على دعم مصر كافة جهود التنمية والإصلاح بتونس تحت قيادة الرئيس قيس سعيد فضلاً عن “الاستعداد الكامل لنقل التجربة المصرية في تنفيذ المشاريع التنموية والإصلاحات الاقتصادية والإدارية إلى الأشقاء في تونس”.

وافاد المستشار احمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك بانه تم خلال اللقاء استعراض سبل دفع العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واشار الى ان الجانبين اكدا عمق الروابط التي تجمع بين البلدين والحرص على الارتقاء بالتعاون المشترك في مختلف المجالات، وذلك لمصلحة الشعبين الشقيقين.

واكد انه تم التشاور بشأن أبرز القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك والتوافق على تكثيف التنسيق والمتابعة بين الجانبين في هذا الصدد خلال الفترة المقبلة.

يشار الى ان بودن تؤدي زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من 13 إلى 15 فيفري الجاري على رأس وفد وزراي للمشاركة في القمة العالمية للحكومات المنعقدة في دبي وذلك تلبيّة لدعوة رسمية من محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING