الشارع المغاربي – النهضة: نندد بشدة بعمليات اختطاف وتنكيل ممنهج بالمعارضين

النهضة: نندد بشدة بعمليات اختطاف وتنكيل ممنهج بالمعارضين

قسم الأخبار

14 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: ادانت حركة النهضة اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 بشدة ما اسمتها “عمليات اختطاف وتنكيل ممهنج بالمعارضين من قبل سلطة قيس سعيد الانقلابية” وذلك على خلفية ايقاف نائب رئيسها نور الدين البحيري والمحامي والناشط السياسي لزهر العكرمي ومدير إذاعة موزاييك نور الدين بوطار معربة عن تضامنها معهم ومطالبة باطلاق سراح كل المعتقلين خارج اطار القانون.

واكدت النهضة في بيان تنديد صادر عنها يحمل توقيع رئيسها راشد الغنوشي انه تم مساء يوم امس اقتحام منزل الأستاذ نور الدين البحيري نائب رئيس الحركة ووزير العدل الأسبق واختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة بعد الاعتداء بالعنف الشديد على زوجته وأبنائه.

واضافت انه تم في وقت متزامن تقريبا وبنفس الطريقة اختطاف الأستاذ والناشط السياسي لزهر العكرمي ومدير مؤسسة اذاعة موزاييك نور الدين بوطار.

واعتبرت ان “توسع سلطة الانقلاب في التنكيل بكل رموز المعارضة وكل صوت حر من النقابيين والإعلاميين والمثقفين ورجال أعمال ونشطاء سياسين وغيرهم إنما هو دليل تخبط وعجز عن مواجهة الأزمات التي خلقها الانقلاب”.

وجددت النهضة التاكيد على صمودها في مواجهة ما اسمته ب”العبث والتنكيل الممنهج” معبرة عن استعدادها للتضحية من أجل إنقاذ البلاد مما وصفته بـ”الكارثة التي حلت بها بعد انقلاب 25 جويلية”.

ودعت إلى وحدة صف كل القوى الحية معتبرة انها “أصبحت كلها دون استثناء في مرمى الاستهداف العشوائي لسلطة انقلاب غاشم” مضيفة انها “خذلت الشعب وراحت توهمه بتحسن أوضاعه المعيشية وازدهار اقتصاده مقابل تصفية خصومه السياسيين السلميين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING