الشارع المغاربي – الشاهد: ضعف نسبة المشاركة رسالة قويّة لكل السياسيين

الشاهد: ضعف نسبة المشاركة رسالة قويّة لكل السياسيين

6 مايو، 2018

الشارع المغاربي : توجّه رئيس الحكومة يوسف الشاهد إثر الإنتهاء من الإقتراع في الإنتخابات البلدية اليوم الأحد 6 ماي 2018 بالشكر لكل الأطراف التي قال انها ساهمت في إنجاح العملية الإنتخابية وعلى رأسهم رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والامنيين والعسكريين الذين أمنوا العملية فضلا عن الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات.

وأشار الشاهد في كلمته إلى انّ إنتخابات اليوم التي تعدّ أول إستحقاق إنتخابي بلدي بعد الثورة انتظمت وسط ما اعتبره حرصا من كل الجهات المسؤولة عنها على أن تكون حرّة ونزيهة وشفافة لافتا الى وجود اخلالات دعا هيئة الإنتخابات إلى متابعتها والبت فيها بكل الوسائل القانونية المتاحة أيا كان المتسببون فيها.

وأضاف انّه ايا كانت نتائج الإنتخابات البلدية فإن تونس لن تتراجع عن الديمقراطية بعد القطع مع مشاريع الإستبداد على حد تعبيره، معتبرا أن نجاح الانتخابات هو رسالة إلى العالم بتواصل نجاح التجربة التونسيّة.

وإعتبر أن “نسب المشاركة الضعيفة في هذا الإستحقاق الهام مؤشّر سلبي ورسالة قويّة على جميع الفاعلين السياسيين إلتقاطها والعمل على تطوير الخطاب السياسي والتركيز على مصلحة التونسيين وتوجيهها الى ما ينفع الناس”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING