الشارع المغاربي – "الصوناد": عطب مفاجىء وراء انقطاع واضطراب في توزيع المياه بعدد من جهات ولاية بنزرت

“الصوناد”: عطب مفاجىء وراء انقطاع واضطراب في توزيع المياه بعدد من جهات ولاية بنزرت

قسم الأخبار

21 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 عن انقطاع واضطراب في توزيع المياه على عدد من مناطق ولاية بنزرت بسبب عطب مفاجىء.

واوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان عطبا مفاجئا طرا خلال الليلة الفاصلة بين يومي الخميس 20 جويلية واليوم الجمعة 21 جويلية على قناة الجلب الرئيسية قطر 500 مم بمدينة بنزرت مؤكدة انه انجر عن ذلك تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع المياه بمدينة منزل عبد الرحمان ومدينة منزل جميل والمناطق العليا لمدينة جرزونة.

ولفتت الى انه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيا ابتداء من الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم الجمعة اثر الانتهاء من الاشغال.

يشار الى ان رئاسة الجمهورية كانت قد اعلنت في وقت سابق اليوم ان الرئيس قيس سعيد قرر اعفاء مصباح الهلالي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه من مهامه وتعيين أحمد صولة خلفا له.

وكان سعيد قد استقبل يوم الاربعاء 12 جويلية الجاري كلا من مصباح الهلالي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع واستغلال المياه وهشام عنان الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز.

واكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها ان سعيد دعا المسؤولين عن هذين القطاعين الحيويين إلى العمل على وضع حدّ للانقطاع المتواصل للماء والكهرباء بعدد من جهات الجمهورية في أسرع الأوقات


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING