الشارع المغاربي – الطاهري: وقت الحوار انتهى ولا عودة للوراء

الطاهري: وقت الحوار انتهى ولا عودة للوراء

قسم الأخبار

3 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر سامي الطاهري الامين العام المساعد لاتحاد الشغل والناطق باسمه اليوم الثلاثاء 3 اوت 2021 ان وقت الحوار قد انتهى وانه لا عودة للوراء بخصوص عودة أعمال البرلمان بقوله “فاتكم القطار”.

ونقلت اذاعة الجوهرة اف ام” عن الطاهري تاكيده على هامش انعقاد الهيئة الإدارية الاستثنائية للمنظمة في الحمامات ان الاتحاد مع الاجراءات الاخيرة والتدابير الاستثنائية التي قال انها عبرت عن استجابة لتطلعات شعبية وباتت حلا اخيرا من الحلول الضرورية بعد انغلاق الازمة.

واضاف ان الإتحاد طالب بضمانات واجراءات مرافقة للتدابير الاستثنائية ومنها اجراءات عاجلة مثل تشكيل الحكومة واجراءات متوسطة المدى تلي الفترة الإستثنائية وإجراءات على المدى الطويل تتعلق بتغيير نظام الحكم.
وذكر بان الاتحاد عمل على إعداد خارطة طريق للمرحلة القادمة قال انه سيتم عرضها اليوم على الهيئة الإدارية لمزيد الإثراء وانها ستعرض على الحكومة القادمة لتستأنس بها في خطة الإصلاح .
ولفت الى انه سيتم التشاور مع مختلف الهياكل النقابية حول مشروع خارطة الطريق التي سيقدمها الاتحاد بعد اعلان رئيس الجمهورية عن تشكيل الحكومة مطالبا بالتسريع في الاعلان عنها لأن الظرف لا يسمح بمزيد الانتظار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING