الشارع المغاربي – الطبوبي: الاتحاد لا يتوجّه للسفارات والقرار الوطني لا فيه لا بيع ولا شراء

الطبوبي: الاتحاد لا يتوجّه للسفارات والقرار الوطني لا فيه لا بيع ولا شراء

قسم الأخبار

4 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: اكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 ان المنظمة الشغيلة لا تتوجه للسفارات في تعليق على رفض الاتحاد تلبية دعوة السفارة الامريكية للقاء وفد عن الكونغرس الامريكي.

وابرز الطبوبي في تصريح مقتضب لاذاعة “الجوهرة اف ام ” على هامش تكريم عدد من ابناء الإطارات النقابية بسوسة المتفوقين في الامتحانات الوطنية ان للاتحاد ثوابت ومبادىء يسير عليها منذ تأسيسه وانه لا يمكن لاية قيادة ان تحيد عنها مستدركا بالتشديد على ان هناك من السفراء من طلبوا لقاء وبان المنظمة استقبلتهم و استمعت اليهم.

وشدد على ان القرار الوطني “لا فيه بيع ولا شراء” وعلى ان “كل شعب ادرى باصلاحاته وبخصوصياته”.

يذكر ان سامي الطاهري الناطق باسم الاتحاد العام التونسي للشغل كان قد اكد يوم امس ان الاتحاد لن يشارك في لقاء مع وفد من الكونغرس الامريكي الذي سيزور تونس بداية من اليوم مبرزا ان الاتحاد” لن يقبل لوبيات الضغط التي يمارسها المدعو المصمودي باسم حركة النهضة “ في اشارة الى القيادي المستقيل من حركة النهضة رضوان المصموادي .

وكتب الطاهري في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” شأننا التونسي لا يحل إلا بين التوانسة ولذلك لن يشارك الاتحاد في دعوة السفارة الأمريكية ولن يقبل لوبيات الضغط التي يمارسها المدعو المصمودي باسم حركة النهضة..لم نقبل الاستقواء بالأجنبي زمن بن علي ولن نقبله اليوم وغدا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING