الشارع المغاربي – الطبوبي: سنعلن في القريب العاجل عن مُخرجات مشاورات الخيار الثالث

الطبوبي: سنعلن في القريب العاجل عن مُخرجات مشاورات الخيار الثالث

قسم الأخبار

10 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021 ان المنظمة انطلقت في المشاورات حول الخيار الثالث مبرزا أن مخرجاته ستبرز في القريب العاجل.

وجدد الطبوبي تأكيده على أنه ليست للاتحاد أية خلافات مع رئيس الجمهورية مشددا على أنه” لا يمكن للمنظمة دعم مسار تصحيحي لا يُشرك القوى الخيّرة ومن بينها الاتحاد” .

وقال الطبوبي على هامش افتتاح ندوة للجامعة العامة للتعليم العالي حول إصلاح المنظومة الجامعية :”انطلقنا في اعداد تصور للخيار الثالث وستبرز مخرجاته في القريب العاجل”.

وأضاف “الاتحاد منظمة مستقلة ولها رؤية للمستقبل ..الوضع كان متعفنا قبل 25 جويلية وعديد القرارات اتخذت بخطوات متسرعة ولم نحسن ادارة المرحلة كما يجب ..جاءت فرصة 25 جويلية ولا بد من التعلّم من أخطاء ما قبل 25 جويلية والمضي نحو البناء الذي لا يجب أن يكون متسرّعا أو بقناعات شخصية وذاتية”.

وتابع الطبوبي “كلنا تونسيون ونحمل الجنسية التونسية ولنا الحق في قول كلمتنا حول مستقبل بلادنا ..مفتاح كل الإصلاحات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية سياسي عبر بناء مؤسسات ضامنة لدولة القانون والمؤسسات” .

وواصل “ليست للاتحاد أية خلافات مع رئيس الجمهورية ولا مع المسار التصحيحي ولكن لا يمكن للمنظمة أن تدعم مسارا لا يشرك القوى الخيرة ومن بينها الاتحاد …. استقرار البلاد يهم الاتحاد ولا يمكن أن يحدث ذلك دون وضوح الرؤية وتشريك كل القوى الخيرة تشريكا حقيقيا فعليا” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING