الشارع المغاربي – الطبوبي: كفى مهاترات ومناكفات ولا بد ان يثوب الجميع الى رشده

الطبوبي: كفى مهاترات ومناكفات ولا بد ان يثوب الجميع الى رشده

قسم الأخبار

30 مايو، 2022

الشارع المغاربي: اكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 30 ماي 2022 ان الوقت هو وقت تجميع وتجسيم وانطلاق حقيقي داعيا الى الكف عن المهاترات والمناكفات والشعارات مبرزا ان ذلك هو الشعور بالمسؤولية .

وشدد الطبوبي في كلمة خلال موكب امضاء اتفاقية بين وزارة التكوين المهني والتشغيل ومنظمة العمل الدولية في مجال المبادرة الخاصة نقلتها عنه اذاعة “شمس اف ام ” على ان “طبيعة المرحلة الحالية تحتم حوارا ناجعا وهادفا لا يرى فيه احد انه اذكى من الاخر “.

واعتبر ان الحديث عن السيادة الوطنية وعن استقلالية القرار الوطني يفترض الا يكون قوت الشعب او دواؤه مستوردين من وراء البحار مشددا على ضرورة تعويل التونسيين على انفسهم في النهوض بالبلاد وعلى ان يقر كل واحد بالاخطاء التي ارتكبها.

واستدرك “نحن للاسف بصدد رمي احدنا الاخر.. وهذا انتهى اليوم لا بد ان نثوب جميعا الى رشدنا وان نوجد الحلول والبدائل والخيارات ..انا اطلب اليوم سواء في هذا المشروع او غيره ان يتم النهوض بالتكوين المهني اذا اردنا الحديث عن التشغيل ومن هذا المنطلق سواء تعلق الامرباتحاد الشغل او اتحاد الصناعة والتجارة تحدونا ارادة كبيرة جدا لايجاد الحلول والمخرجات فالوقت يجري وكفانا من المهاترات والمناكفات والشعارات واليوم هو وقت تجسيم وانطلاق حقيقي وهذا هو الشعور بالمسؤولية.”

واضاف الطبوبي أن اتحاد الشغل ليس ضد الإنفتاح على القطاع الخاص والمبادرات نافيا الاتهامات الموجهة للمنظمة بالعرقلة والتعطيل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING