الشارع المغاربي – الطريقي يُكذّب القوماني

الطريقي يُكذّب القوماني

قسم الأخبار

5 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: اكد محمد سامي الطريقي القيادي بحركة النهضة اليوم الاربعاء 5 افريل 2023 ان محمد القوماني لم يستقل لا من الحركة ولا من قيادتها.

وكتب الطريقي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ” الاستاذ محمد القوماني لم يستقل لا من الحركة ولا من قيادتها .. كل ما في الامر ان الاستاذ القوماني يعبر عن مواقف خاصة يرى ان يشارك فيه الراي العام وعدم الاكتفاء بها في الفضاء الداخلي للحركة .”

واضاف “الاستاذ محمد القوماني قامة سياسية وفكرية محترمة له اراؤه التي أوافق على الكثير منها واختلف معه في اخرى…من حق الراي العام الاطلاع على السجالات التي تخص قيادات الحركة في ما يتعلق برؤاهم…هذا باب ثراء تحرص عليه الحركة وتضمنه .”

يشار الى ان القوماني كان قد نشر صباح اليوم تدوينة اشار من خلالها الى وجود” تباين آخذ في الاتساع منذ مدة غير قصيرة مع التمشي السياسي السائد في قيادة حركة النهضة حول تقدير الوضع العام بالبلاد ومقتضيات التعاطي معه والمعالجة الناجعة للازمة الوطنية المركبة والمعقدة والاوضاع الحزبية غير المرضية “.

واكد انه يتعذر عليه مستقبلا الاستجابة لطلبات المشاركة مع الاعلاميين بصفته القيادية في النهضة او الحزبية مما فهم على انه استقالة من الحركة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING