الشارع المغاربي – المجلس البنكي والمالي: السيولة متوفرة بالموزعات الآلية والبنوك حريصة على تزويدها باستمرار

المجلس البنكي والمالي: السيولة متوفرة بالموزعات الآلية والبنوك حريصة على تزويدها باستمرار

قسم الأخبار

27 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: طمأن المجلس البنكي والمالي اليوم الثلاثاء 27 جوان 2023 حرفاء البنوك بان السيولة متوفرة بكافة الموزعات الالية والفروع البنكية في هذه الفترة من العيد.

واكد المجلس في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك انه مهما كان الاقبال مهما في الايام الاخيرة بمناسبة العيد فان البنوك تواصل تأمين تزويد فروعها وموزعاتها الالية بالسيولة بطريقة سلسلة وبشكل مريح.

واشار الى ان البنوك تضع تنظيما محكما للتحقق من بقاء الموزعات الالية مزودة باستمرار بالسيولة حتى يتسنى للحرفاء القيام بعمليات السحب وبقية المعاملات بطريقة امنة.

وذكرت بان الفرق التابعة للبنوك تعمل بالتنسيق الوثيق مع الينك المركزي التونسي وشركة نقديات تونس والشركات المختصة في نقل الاموال للتحقق من تأمين تزويد الموزعات الالية بالسيولة بصفة منتظمة للاستجابة للطلبات المتزايدة للحرفاء خلال هذه الفترة.

وحث المجلس مع ذلك الحرفاء على استعمال الخدمات البنكية على الخط وايضا الخدمات عبر محطات الدفع (TPE).

وفي اليومين الاخيرين تذمر عدد من حرفاء البنوك من نفاد السيولة من الموزعات الالية وعدم قدرتهم على سحب الاموال لقضاء شؤونهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

يذكر ان المجلس البنكي والمالي هو جمعية مهنية تضم 22 بنكا عالميا وبنكين غير مقيمين وبنكي اعمال و8 شركات ايجار مالي وشركتي فاكتورينغ.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING