الشارع المغاربي – المجلس التشريعي الفلسطيني ينعى نائبته الشهيدة جميلة الشنطي

المجلس التشريعي الفلسطيني ينعى نائبته الشهيدة جميلة الشنطي

قسم الأخبار

19 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: نعى المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس 19 اكتوبر 2023 النائبة جميلة الشنطي (عضوة المكتب السياسي لحركة حماس) مؤكدا استشهادها فجر اليوم في قصف “إسرائيلي” على غزة.

ونقلت وكالة القدس للانباء عن المجلس قوله في بيان صادر عنه : “بأسمى آيات الفخر والاعتزاز وبمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره ينعى المجلس التشريعي الفلسطيني إلى شعبنا الفلسطيني وأمّتنا العربية والإسلامية والبرلمانات العربية والدولية وإلى أحرار العالم النائب الشهيدة د.جميلة الشنطي، التي استشهدت إثر قصف الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة الليلة الماضية”.

وأشار البيان إلى أن الشهيدة الشنطي “قضت حياة حافلة بالعطاء والبذل والتضحية في سبيل رفعة القضية الفلسطينية وكان لها الدور الكبير والمشهود في العمل البرلماني والأكاديمي والسياسي والدعوي والتربوي”.

واضاف : “إننا إذ ننعى الشهيدة المجاهدة د.جميلة الشنطي لنؤكّد أننا ماضون على دربها ودرب جميع شهداء شعبنا الأبرار حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وقدسنا وأقصانا المبارك، وستبقى هذه الجريمة النكراء وكل الجرائم بحق الإنسانية شاهدة على إرهاب الاحتلال الفاشي الذي يقتل الأطفال والنساء أمام مرأى ومسمع العالم”.

وتواصل طائرات الاحتلال قصف المنازل والمنشآت على رؤوس سكانها في غزة لليوم الـ13 على التوالي مما أدى لسقوط أكثر من 3478 شهيدًا و12065 جريحا معظمهم من الأطفال والنساء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING