الشارع المغاربي – المحكمة الادارية: رفض 5 طعون في الطور الاستئنافي من بين 6 في نزاعات الترشح لانتخابات المجالس المحلية

المحكمة الادارية: رفض 5 طعون في الطور الاستئنافي من بين 6 في نزاعات الترشح لانتخابات المجالس المحلية

قسم الأخبار

27 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي:اكد القاضي فيصل بوقرة النّاطق الرّسمي باسم المحكمة الإدارية اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023 ان المحكمة الإداريّة صرّحت في الطور الاستئنافي برفض 5 طعون من بين ستّة طعون تلقّتها وردت عليها مرفوعة ضدّ الأحكام الابتدائيّة الصّادرة في نطاق نزاعات الترشّح لانتخابات المجالس المحليّة لسنة 2023.

ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن بوقرة تاكيده انه من المنتظر أن تصرّح المحكمة اليوم الاثنين بقرارها بخصوص الطعن السّادس.

واوضح بوقرة أن هناك ملفا من بين الخمسة طعون المصرّح برفضها تمّ التصريح فيه ابتدائيّا بالإلغاء الجزئي وان هيئة الانتخابات قامت باستئناف القرار مؤكدا أنّ المحكمة الابتدائية رفضت هذا الاستئناف مبينا ان ذلك يؤدي إلى الإبقاء على الحكم الابتدائي القاضي بالإلغاء الجزئي وتغيير ترتيب المترشح في القائمة.

يذكر أنّ المحكمة الإداريّة أفادت في بلاغ لها يوم اول امس السبت بأنّ دوائرها الاستئنافيّة تلقّت إلى حُدود تاريخ يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري على السّاعة الخامسة والنّصف مساء إجماليّا 6 طعون مرفوعة ضدّ الأحكام الابتدائيّة الصّادرة في نطاق نزاعات الترشّح لانتخابات المجالس المحليّة بعد ان تلقت 57 طعنا في الطور الابتدائي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING