الشارع المغاربي – المنصري: 1200 مترشح لانتخابات المجالس المحلية الى حد الان وولايات القيروان والقصرين وسيدي بوزيد في الصدارة

المنصري: 1200 مترشح لانتخابات المجالس المحلية الى حد الان وولايات القيروان والقصرين وسيدي بوزيد في الصدارة

قسم الأخبار

24 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اكد محمد التليلي المنصري الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للانتخابات اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2023 ان عدد مطالب الترشح لانتخابات المجالس المحلية بلغت الى حدود الساعة العاشرة من نهار اليوم 1200 مطلب قال ان من بينها 100 لذو الاحتياجات الخصوصية.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن المنصري اشارته الى ان ولايات القيروان وسيدي بوزيد والقصرين سجلت اكبر عدد من الترشحات بقرابة 70 مطلب ترشح لكل منها.

واعتبر المنصري ان عدد مطالب الترشحات في اليوم الاول من اجال قبول الترشحات يعد مؤشرا ايجابيا حول نسب الترشحات ونسب المشاركة متوقعا ان تكون جيدة ومتميزة.

وذكر في نفس الاطار بان اكثر من نصف مليون تونسي قاموا بتحيين التسجيل وبان حوالي مليون ونصف ناخب قاموا بالتثبت من تحيين تسجيلهم من خلال التطبيقة التي وضعتها الهيئة للغرض.

يشار الى ان آجال قبول مطالب الترشحات لانتخابات المجالس المحلية المقررة ليوم 24 ديسمبر المقبل انطلقت يوم امس وتتواصل الى غاية يوم 1 نوفمبر المقبل حسب الروزنامة التي وضعتها هيئة الانتخابات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING