الشارع المغاربي – المزيو: انطلاق الخبراء في إعداد خارطة إصلاحات المبادرة الرباعية

المزيو: انطلاق الخبراء في إعداد خارطة إصلاحات المبادرة الرباعية

26 يناير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكد عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الخميس 26 جانفي 2023 انطلاق الخبراء في إعداد خارطة الإصلاحات المتعلقة بالمبادرة الرباعية.

وأوضح المزيو أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المبادرة عند الانتهاء من إعدادها وفق ما نقلت عنه إذاعة ” شمس آف آم”.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم المبادرة إلى رئيس الجمهورية وإلى أنه يأمل في أن يتفاعل معها بإيجابية من أجل الانطلاق في مسار تشاركي لإنقاذ البلاد وتجاوز الأزمة الاقتصادية والاجتماعية.

وشدد على أن دورهم التاريخي والوطني يقتضي منهم أن يكونوا قوة اقتراح وألا يبقوا مكتوفي الأيدي في ظل وضع متأزم تعيشه البلاد.

وكان الاتحاد العام التونسي للشغل قد أعلن يوم الاربعاء 11 جانفي الجاري عن انعقاد جلسة عمل بمقره جمعت أمينه العام نور الدين الطبوبي وعميد المحامين حاتم المزيو ورئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي ورئيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية عبد الرحمان الهذيلي.

يذكر أن اجتماعا انعقد السبت الماضي بين اتحاد الشغل وعمادة المحامين ورابطة الدفاع عن حقوق الإنسان والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية خُصص لتحديد اللجان والمحاور الخاصة بالمبادرة الوطنية للإنقاذ.

وذكر موقع “الشعب نيوز” التابع للاتحاد أن الأطراف الحاضرة اتفقت على برنامج العمل وروزنامة دقيقة للإعلان عن المبادرة وفحواها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING