الشارع المغاربي – المسيليني عن فيديو والي بن عروس: حبل أسلوب الشعبوية والتشهير والافراط في استبلاه الناس قصير

المسيليني عن فيديو والي بن عروس: حبل أسلوب الشعبوية والتشهير والافراط في استبلاه الناس قصير

قسم الأخبار

1 أبريل، 2024

الشارع المغاربي: علق محمد المسيليني القيادي بحركة الشعب ووزير التجارة الاسبق اليوم الاثنين 1 افريل 2024 على الزيارة التي اداها والي بن عروس يوم الجمعة الماضي لاحدى الادارات واصفا ما قام به من قبيل الشعبوية والتشهير.

وقال المسيليني في حوار على اذاعة “الجوهرة اف ام” تعليقا على الزيارة التي اثارت الكثير من الجدل “في جملة اقول ان الدولة لا تدار بالشعبوية وبالتشهير …الدولة تدار بنواميس معينة ولتدخلات الوالي صلاحيات ومجالات حددها القانون…وفي تقديري فان مصالح وزارة المالية لا تتبع مجال تدخله وثانيا هناك اساليب اخرى لتغيير الاوضاع وليس بالضرورة من خلال التشهير بالناس وهذا لا يعني انه لا وجود لتسيب وعدم الالتزام بالوقت ولكن المسألة عامة ومن المفروض ان تكون المعالجة شاملة..”

واضاف “اعتقد ان حبل اسلوب التشهير والشعوبية والافراط في استبلاه الناس قصير ولا يؤدي الى نتيجة … اسلوب الشعبوية اسلوب مدمر ويدخل الشك بين المواطن والدولة وانا يمكنني ان اؤكد ان هناك حالة تململ لدى كل موظفي المالية .. وللوالي مهمات اخرى تنموية وايضا ليس من المفروض تصوير كل شيء فهذه شعبوية…. دور الوالي والمسؤول في البلاد ليس التشهير بالناس بل التّدخّل لمعالجة المسائل بعيدًا عن عدسات الكاميراوات ….. واقع الشعب التونسي لا يمكن تغييره بمثل هذه الزيارات بل بمعالجة شاملة تتضمن رؤى ..”

يشار الى ان والي بن عروس عز الدين شلبي كان قد ادى يوم الجمعة الماضي زيارة فجئية إلى بعض المؤسسات والإدارات العمومية بولاية بن عروس وذلك في إطار حملة تشمل كافة الإدارات للتنشيط والـمُتابعة والـمُراقبة وتقييم أداء المؤسسات العمومية في الجهة والحرص على تقديم الخدمات للمواطنين حسب ما افادت الولاية في بلاغ صادر عنها.

واثار فيديو يظهر زيارة الوالي لقباضة مالية بالجهة تعاليق ومواقف متباينة بين مؤيد لتدخله وداعم له وبين رافض ومعتبرا ان في ذلك اهانة للموظفين .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING