الشارع المغاربي – المغزاوي: النهضة تريد تحويل تحرك ذكرى اغتيال بلعيد عن مساره وجرّه الى العنف

المغزاوي: النهضة تريد تحويل تحرك ذكرى اغتيال بلعيد عن مساره وجرّه الى العنف

قسم الأخبار

3 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: اكد زهير المغزاوي امين عام حركة الشعب اليوم الخميس 3 فيفري 2022 ان “حركة النهضة ربما ارادت بدعوتها للتظاهر يوم 6 فيفري تزامنا مع التحرك الذي دعا اليه عدد من الاحزاب والمنظمات بمناسبة احياء ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيد الخروج بهذا التحرك عن مساره وجره الى العنف”.

وشدد المغزاوي في مداخلة له على اذاعة “الديوان اف ام” على ان يوم 6 فيفري” سيكون يوم الشهيد شكري بلعيد أحب من أحب وكره من كره” وعلى انه “سيكون يوما للمطالبة بالمحاسبة” .

وقال ” حركة النهضة هي الضالع الاكبر والمتهم الاكبر في اغتيال الشهيد شكري بلعيد و كلما يتم الحديث عن الشهداء او الارهاب اوالتسفير تنزعج حركة النهضة لانها تتحمل المسؤولية السياسية والمسؤولية الاخلاقية في اغتيال الشهيد شكري بلعيد وربما سيكشف القضاء مسوؤليتها الجزائية. “

يشار الى ان حركة النهضة كانت قد دعت يوم امس للتظاهر يوم الاحد 6 فيفري بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة للتعبير عن رفضها لما تعتبره انتهاكات طالت حقوق الانسان والحريات في تونس منذ ما وصفته بالانقلاب على الدستور وتضامنا مع القيادي بها نور الدين البحيري الخاضع للاقامة الجبرية منذ يوم 31 ديسمبر المنقضي.

وجاءت دعوة حركة النهضة بعد اعلان عدد من الاحزاب والمنظمات عن تنظيم تحرك وسط العاصمة بمناسبة ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيد والتي توافق كل يوم 6 من شهر فيفري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING